الشرطة تقبض على 5 أشخاص مشتبه بهم بالاعتداء على أمين عام المحكمة الدستورية العليا
نشر بتاريخ: 2019-08-20 الساعة: 22:20
رام الله - اعلام فتح - قبضت الشرطة، اليوم الثلاثاء، وقبل مضي 24 ساعة، على 5 أشخاص من المعتدين على أمين عام المحكمة الدستورية العليا أحمد حنون، أمس، قرب رام الله.
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان له، إن عددا من الأشخاص المجهولين يستقلون مركبتين اعترضوا أمس مركبة الأستاذ حنون خلال عودته من عمله من رام الله إلى نابلس، بالقرب من مفترق كسارات الطريفي، واعتدوا عليه بالضرب ورشوه بالدهان والغاز.
وأكد ارزيقات أنه منذ اللحظة الأولى للاعتداء تم تشكيل فريق عمل متخصص من قبل إدارة المباحث العامة لمعرفة وملاحقة الفاعلين، ومن خلال عمليات البحث والتحري تم التوصل لهويتهم والقبض على 5 من الأشخاص الستة المشتبه بهم بالاعتداء، مضيفا أنه جاري ملاحقة الشخص السادس الفار من وجه العدالة.
وتابع أنه سيتم إحالة الأشخاص الخمسة المعتدين إلى النيابة العامة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم.
m.a