الرئيسة/  الأخبار

تسليم أوامر هدم لمنشآت المواطنين في العيسوية

نشر بتاريخ: 2019-08-19 الساعة: 14:25

القدس- اعلام فتح - سلمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال، اليوم الاثنين، أوامر هدم لعدد من منشآت المواطنين في بلدة العيسوية شرق مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية لمراسل "وفا"، إن طواقم البلدية سلمت المواطن محمد محمود أبو عويس وعددا آخر من المواطنين أوامر هدم ادارية لبعض منشآتهم الواقعة في حي راس سالم وسط البلدة، بحجة البناء دون ترخيص وعدم الامتثال لقوانين وتعليمات بلدية الاحتلال.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026