الرئيسة/  الأخبار

قوة اسرائيلية خاصة تختطف 3 مواطنين من بلدة العيزرية شرق القدس

نشر بتاريخ: 2019-08-19 الساعة: 08:15

القدس - اعلام فتح - اختطفت قوة إسرائيلية خاصة الليلة، 3 شبان من بلدة العيزرية شرق مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان لمرااسل "وفا"، بأن عناصر القوة اختطفوا بمركبتين (مدنيتين) الفتى شوكت خضر الشيخ (16 عاما)، وأمير ششتاوي، ومحمود عريقات، بعد أن داهموا ساحة الشهيد ياسر عرفات في وسط بلدة العيزرية.

وكانت قوات الاحتلال قد استدعت في وقت سابق الفتى خضر الشيخ وهو شقيق منفذ عملية باب السلسة المصاب محمد خضر الشيخ، بهدف التحقيق معه في معبر الزيتونة.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026