الاحتلال يدمر خزان مياه في الأغوار الشمالية
نشر بتاريخ: 2019-08-18 الساعة: 09:20
الاغوار الشمالية-اعلام فتتح-لي، اليوم الأحد، خزان مياه في الأغوار الشمالية.
وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشاراتا، إن قوات الاحتلال دمرت خزان مياه من الصفائح الحديدية سعته ألف كوب في سهل "قاعون" قرب قرية بردلة بالأغوار الشمالية؛ يستفيد منه عدد من المزارعين، بحجة تواجده في المناطق المصنفة "ج"، رغم أنه مرخص.
khl