الرئيسة/  الأخبار

أسيران من عرابة وكفر راعي يدخلان أعواما جديدة في الأسر

نشر بتاريخ: 2019-08-17 الساعة: 12:44

جنين - اعلام فتح - دخل أسيران من محافظة جنين، اليوم السبت، أعواما جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لمراسل "وفا"، إن الأسير عزام نبيل سعيد ذياب من بلدة كفر راعي جنوب جنين دخل عامه الـ19 وهو محكوم مدى الحياة، فيما دخل الأسير محمد عدنان سليمان مرداوي من بلدة عرابه عامه الـ21 وهو محكوم 28 عاما.

وأشار إلى أن الأسيرين أمضيا فترات طويلة بالعزل الانفرادي، وسياسة العقاب من كافة الجوانب، وحرمان ذويهم من الزيارة.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026