إصابة مواطن بالرصاص الحي جراء قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق غزة
نشر بتاريخ: 2019-08-16 الساعة: 16:56
غزة- وفا- أصيب مواطن بالرصاص الحي، وآخرون بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق، اليوم الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرات الأسبوعية السلمية شرق قطاع غزة.
وأفاد مراسل وفا بإصابة شاب بالرصاص الحي شرق "موقع ملكة" شرق مدينة غزة، فيما أصيب مواطنان بالرصاص "المطاطي" وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، جرى علاجهم ميدانيا.
وتتعمد قوات الاحتلال إطلاق الرصاص الحي و"المطاطي" والقنابل الغازية المسيلة للدموع صوب المواطنين المشاركين في المسيرات الأسبوعية السلمية التي تنطلق كل يوم جمعة، على مقربة من الشريط الحدودي شرق القطاع.
amm