الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تستدعي مواطنا من بلدة العيزرية شرق القدس

نشر بتاريخ: 2019-08-16 الساعة: 11:19

القدس المحتلة-اعلام فتح- استدعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، الفتى شوكت خضر الشيخ (16 عاما) من بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، لمراجعة مخابراتها.

والشيخ هو شقيق الطفل محمد خضر الشيخ (14 عاما) الذي أصيب أمس برصاص الاحتلال الإسرائيلي عند باب السلسلة في البلدة القديمة من القدس.

وأفادت عائلة الشيخ ، بأن سلطات الاحتلال سلمت نجلها شوكت بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد أن أفرجت، فجر اليوم، عن والده خضر الشيخ (50 عاما)، بعد احتجازه الليلة للتحقيق معه.

يشار إلى أن وزارة الصحة كانت أعلنت، مساء أمس، استشهاد مواطن، وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في البلدة القديمة من القدس المحتلة، بزعم تنفيذهما عملية طعن، عند باب السلسة في البلدة القديمة من القدس.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026