الرئيسة/  الأخبار

عشرات المقدسيين يؤدون صلاتي المغرب والعشاء على أبواب "الأقصى"

نشر بتاريخ: 2019-08-15 الساعة: 23:24

 

القدس - اعلام فتح - أدى عشرات المقدسيين، اليوم الخميس، صلاتي المغرب والعشاء أمام أبواب المسجد الأقصى المبارك، بعد إغلاقه المسجد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات مقدسية للرباط على أبوابه.

وأفاد مراسل وفا ، أن قوات الاحتلال منعت المقدسيين ما دون سن الــ50 عاما من الدخول للمسجد الأقصى والصلاة فيه.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المسجد وطالبت المتواجدين فيه بإخلائه، مساء اليوم، وأصابت حارسا من حراسه برصاصة في قدمه.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026