الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يضرمون النار بحقول زراعية شمال نابلس

نشر بتاريخ: 2019-08-15 الساعة: 17:46

نابلس - اعلام فتح - أضرم مستوطنون النار بحقول زراعية في قرية برقة شمال مدينة نابلس، عصر اليوم الخميس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس لمراسل "وفا"، إن مستوطنين من مستوطنة "حومش" المخلاة أشعلوا النار بالمنطقة الشرقية من برقة، ومنعوا الأهالي وطواقم الدفاع المدني من الوصول إلى المنطقة وإخماد الحريق، عبر إطلاق الرصاص عليهم.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026