الرئيسة/  الأخبار

مستوطنون يهاجمون عوريف جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 2019-08-15 الساعة: 17:35

نابلس - اعلام فتح - هاجم مستوطنون، اليوم الخميس، قرية عوريف جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، لمراسل "وفا"، إن مستوطنين هاجموا عوريف، عقب فشلهم بإشعال النيران في أراضي المزارعين وتصدي الأهالي لهم.

وأضاف: إن مواجهات اندلعت في المنطقة الشرقية من البلدة عقب تدخل قوات الاحتلال وإطلاق الرصاص وقنابل الغاز صوب المواطنين.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026