الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس

نشر بتاريخ: 2019-08-15 الساعة: 15:05

نابلس-اعلام فتح- اقتحم عشرات المستعمرين،  اليوم الخميس، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم ،، إن عشرات المستعمرين  اقتحموا الموقع الاثري في البلدة، تحت حماية جيش الاحتلال.

وأضاف: إن قوات الاحتلال تقتحم البلدة يوميا، خاصة عقب مباشرة العمل بساحة البيدر السياحية، القريبة من الموقع، للحيلولة دون استكمال أعمال البنية التحتية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026