الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال يتتقل شابين من قلقيلية

نشر بتاريخ: 2019-08-15 الساعة: 09:33

قلقيلية-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من قلقيلية.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد عبد الرحيم داود (24 عاما)، ومحمد عفيف التركي (23 عاما)،  بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026