الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من بلدة قباطية جنوب جنين

نشر بتاريخ: 2019-08-08 الساعة: 09:27

رام الله-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس،  شابين من بلدة قباطية جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت الشابين: محمد حنايشة، وهادي صباح نزال، بعد مداهمة منزلي ذويهما .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت، مساء أمس الأربعاء، الشاب فادي زكارنه أثناء تواجده في محكمة معسكر سالم الاحتلالي .

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026