قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من بلدة قباطية جنوب جنين
نشر بتاريخ: 2019-08-08 الساعة: 09:27
رام الله-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت الشابين: محمد حنايشة، وهادي صباح نزال، بعد مداهمة منزلي ذويهما .
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت، مساء أمس الأربعاء، الشاب فادي زكارنه أثناء تواجده في محكمة معسكر سالم الاحتلالي .
khl