الرئيسة/  الأخبار

القدس: الاحتلال يعتقل شابا من مصلى باب الرحمة ويهدد مواطنة بالاعتقال

نشر بتاريخ: 2019-08-06 الساعة: 19:05

 

القدس - اعلام فتح - اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا من مصلى باب الرحمة، وهددت مواطنة بالاعتقال في حال عودتها للمسجد الأقصى.

وأفادت مصادر محلية، لمراسل "وفا"، بأن شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف الشاويش أثناء تواجده في المصلى، كما أوقفت المواطنة نفيسة خويص عند باب المجلس فور خروجها من ‎المسجد الأقصى، وهددتها بالاعتقال في حال عودتها يوم غد.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026