الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يعتدون على ممتلكات المواطنين في قرية عوريف

نشر بتاريخ: 2019-08-06 الساعة: 09:12

نابلس-وفا- حطم مستعمرون، فجر اليوم الثلاثاء، نوافذ صالة افراح ومنزلا في قرية عوريف جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مستعمرين وا قرية عوريف، واستهدفوا صالة افراح بالحجارة ما اسفر عن تحطيم زجاج عدد من نوافذها، فيما تعرض منزل المواطن جمال عبد الله شحادة للرشق بالحجارة ما ادى الى تحطيم عدد من نوافذه، دون وقوع اصابات.

وأ ضاف أن المستعمرين هاجموا القرية مساء ما أدى إلى اندلاع مواجهات عقب تصدي الأهالي لهم، ثم عادوا وهاجموها فجرا.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026