الرئيسة/  الأخبار

إصابة ثلاثة مواطنين إثر اعتداء للمستعمرين شمال رام الله

نشر بتاريخ: 2019-08-04 الساعة: 12:49

 أصيب ثلاثة مواطنين، ظهر اليوم الأحد، بجروح طفيفة، إثر اعتداء مستعمرين عليهم قرب قرية النبي صالح، شمال رام الله.

وذكر الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان بلال التميمي إن مستعمرتي  "حلميش" المقامة على أراضي القرية، هاجموا عددا من المواطنين، أثناء مرافقتهم موظفين من هيئة تسوية الأراضي والمياه والمساحة في أراضيهم، وألقوا الحجارة باتجاههم، ما أدى الى إصابة ثلاثة منهم بجروح طفيفة.

وأشار إلى أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة، وأمنت الحماية للمستوطنين.

وبين التميمي أن الأرض التي وقع فيها الاعتداء تقع بمحاذاة الشارع الاستيطاني، وتحاول سلطات الاحتلال الاستيلاء عليها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026