الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

نشر بتاريخ: 2019-08-02 الساعة: 23:43

جنين - اعلام فتح -  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية لمراسل "وفا"، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين بلال السعدي وخالد نزال، أثناء تواجدهما بالقرب من قرية مركة جنوب جنين .

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026