الرئيسة/  الأخبار

مقتل رجل أمن من طوباس بانفلات رصاصة اثناء العبث بالسلاح والشرطة والنيابة تحققان

نشر بتاريخ: 2019-08-02 الساعة: 23:39

رام الله - اعلام فتح ا- لقي رجل امن (25 عاما) من سكان مدينة طوباس مصرعه مساء اليوم الجمعة، جراء انفلات رصاصة اثناء العبث بالسلاح، بحسب ما افاد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات.

وقال ارزيقات "ان الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق في الحادث".

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026