مستعمرون يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
نشر بتاريخ: 2019-08-01 الساعة: 13:12
اقتحم عشرات المستعمرين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.
وبينت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أن 126 مستعمرا و40 وموظفا في حكومة الاحتلال اقتحموا باحاتالأقصى خلال الفترة الصباحية على عدة مجموعات متتالية، ونظموا جولات استفزازية في ساحاته.
ويتعرض المسجد الأقصى يوميا لسلسلة اقتحامات متتالية من قبل المستعمرين وسلطات الاحتلال.
khl