الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يحتجز 21 مواطناً عدة ساعات في دير نظام شمال غرب رام الله

نشر بتاريخ: 2019-08-01 الساعة: 08:50

رام الله-اعلام فتح-  احتجزت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس، 21 مواطناً بعد اعتقالهم عدة ساعات في قرية دير نظام شمال غرب رام الله.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية وفا إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عدة منازل وشرعت بعمليات تفتيش واسعة فيها، قبل أن تعتقل عائلات بأكملها، من آباء وأبناء.

وأشارت إلى أن المحتجزين تم تحويلهم إلى معسكر قريب تابع لجيش الاحتلال، حيث تم التحقيق معهم، قبل أن يتم الافراج عنهم.

يذكر أن دير نظام تتعرض منذ فترة طويلة لإغلاقات متتالية لمداخلها، كما يتم مداهمتها في معظم الأيام.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026