الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تستولي على مضخة باطون شرق الخليل

نشر بتاريخ: 2019-07-31 الساعة: 23:07

 

الخليل - اعلام فتح - استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، على مضخة للباطون في بلدة بني نعيم شرق الخليل.

وافادت مصادر أمنية لمراسل "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بني نعيم ، واستولت على مضخة باطون تعود ملكيتها للمواطن بركات محمد بركات، اثناء توقفها امام منزله، دون ابداء الأسباب.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026