قوات الاحتلال تستولي على مضخة باطون شرق الخليل
نشر بتاريخ: 2019-07-31 الساعة: 23:07
الخليل - اعلام فتح - استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، على مضخة للباطون في بلدة بني نعيم شرق الخليل.
وافادت مصادر أمنية لمراسل "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بني نعيم ، واستولت على مضخة باطون تعود ملكيتها للمواطن بركات محمد بركات، اثناء توقفها امام منزله، دون ابداء الأسباب.
m.a