الرئيسة/  الأخبار

الإفراج عن أسير من طمون أمضى 16 عاما في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 2019-07-31 الساعة: 16:12

طوباس - اعلام فتح - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن أسير من بلدة طمون جنوب طوباس، بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة 16 عاما.

وأفادت مصادر محلية لمراسل وفا  من البلدة بأن الاحتلال أفرج عن الأسير نافز أحمد بشارات، من سجن النقب بعد انتهاء مدة محكوميته.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026