الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يُجدّدون اقتحاماتهم الاستفزازية للأقصى

نشر بتاريخ: 2019-07-30 الساعة: 09:21

رام الله-اعلام فتح-جدّد مستعمرون، اليوم الثلاثاء، اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، الذي يحتفظ الاحتلال بمفتاحه منذ احتلال القدس عام 1967.

وتوفر عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال الحماية والحراسة لمجموعات المستعرين  خلال جولاتها ومحاولاتها أداء صلوات وشعائر تلمودية في المسجد، خاصة في محيط مبنى ومُصلى باب الرحمة في الجهة الشرقية من المسجد المبارك، في الوقت الذي تشدد من اجراءاتها بحق المصلين من فئة الشبان، وتحتجز بطاقاتهم الشخصية على البوابات الرئيسية الخارجية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026