الرئيسة/  الأخبار

هيئة الأسرى: "البوسطة" التي تعرضت لحادثة تصادم في الجليل خالية من الأسرى

نشر بتاريخ: 2019-07-29 الساعة: 20:57

 

رام الله - اعلام فتح - قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن سيارة البوسطة التي تعرضت لحادثة تصادم في الجليل الأسفل داخل أراضي الـ48 عصر اليوم، خالية من الأسرى الأمنيين، وفقا لردود إدارة مصلحة سجون الاحتلال الاسرائيلية على الطاقم القانوني للهيئة.

ولفتت الهيئة في بيان لها، مساء اليوم الاثنين، إلى أنه ووفقا للردود، فقد كانت سيارة البوسطة متجهه من محاكم الاحتلال في الناصرة وحيفا الى مركز توقيف الجلمة، حين تعرضت لحادث تصادم مع سيارة صغيرة.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026