مستوطنون يحرثون أراضي المواطنين بالأغوار الشمالية
نشر بتاريخ: 2019-07-29 الساعة: 15:55
الأغوار اعلام فتح - شرع مستوطنون، اليوم الاثنين، بحراثة أراضي المواطنين في منطقة "موفييه"، قرب مستوطنة حمدات بالأغوار الشمالية.
وأفاد مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس، معتز بشارات، بأن المستوطنين شرعوا منذ ساعات، بحراثة ما يقارب (100) دونم، من أراضي المواطنين في إحدى السهول الممتدة بالقرب من المستوطنة، مؤكدا أن تلك الأراضي مسجلة في أوراق "الطابو".
يذكر أن المستوطنين يستهدفون مناطق عديدة من الأغوار الشمالية، ويستولون على مساحات واسعة من الأراضي، ويرهبون سكانها الشرعيين من الفلسطينيين.
m.a