الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يستولي على جرافة جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 2019-07-29 الساعة: 15:45

نابلس - اعلام فتح - وفا- استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، على جرافة كانت تعمل بإعادة تأهيل المدخل الغربي لبلدة عقربا جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال استولت على جرافة كانت تعمل بإعادة تأهيل مدخل وطريق عقربا الغربي، وجرى احتجاز سائقها ومن معه لفترة، كما منعت استكمال العمل بالمنطقة كونها مصنفة "ج"

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026