الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين على مدخل حزما شمال شرق القدس
نشر بتاريخ: 2019-07-29 الساعة: 09:18
القدس-اعلام فتح- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حاجزين عسكريين على مدخلي بلدة حزما شمال شرق القدس، وأعاقت حركة مرور المواطنين والمركبات.
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية وفا، بأن قوات الاحتلال أغلقت المدخلين الشمالي والجنوبي، ومنعت المواطنين والاهالي من المرور.
إلى ذلك انتشر جنود الاحتلال على دوار "الشهيد مازن عربية"، على الشارع الرئيس غرب البلدة، ودقق الجنود بطاقات المواطنين، ما اضطرهم لسلوك طرق ترابية لوصول أماكن عملهم وسكناهم.
anw