الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل شقيقين من قباطية جنوب جنين

نشر بتاريخ: 2019-07-22 الساعة: 10:05

جنين-اعلام فتح-  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، شقيقين من بلدة  قباطية جنوب جنين      .

وذكر نادي الأسير في جنين ن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عبد القادر ومحمد حسن أبو الرب، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويهما وتفتيشه، كما اندلعت مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والأعيرة المعدنية .

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026