الرئيسة/  الأخبار

مقتل شاب برصاص مجهولين في محطة وقود في مدينة شفا عمرو بالداخل المحتل

نشر بتاريخ: 2019-07-19 الساعة: 10:54

رام الله-عرب 48- توفي شاب في الساعات الأولى من فجر اليوم، الجمعة، متأثرا بإصابته الخطيرة في جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة شفاعمرو.

وعلم أن ضحية الجريمة الرابعة في شفاعمرو في الشهور الأخيرة هو سعيد ماهر حجيرات،

وكان الشاب وهو في العشرينات من العمر قد أصيب برصاص مجهولين في محطة وقود في شفاعمرو، بينما كان يجلس في مركبته.

من جهتها قالت الشرطة إنها باشرت التحقيق في الجريمة، وأن المحققين وصلوا إلى محطة الوقود لجمع الأدلة من موقع الجريمة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026