الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون ينصبون بيوتا متنقلة جديدة في الأغوار

نشر بتاريخ: 2019-07-17 الساعة: 10:14

الاغوار- اعلام فتح-  نصب مستعمرون خلال اليومين الماضيين، عددا من البيوت المتنقلة "كرفانات" على أراضي المواطنين في الأغوار الشمالية.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة لـ"وفا"، إن المستعمرين  نصبوا بيتا متنقلا "كرفانا" غرب مستعمرة "مسكيوت" في منطقة "أبو القندول" في وادي المالح، ووضعوا سياجا في المنطقة، وهي امتداد لمنطقة "المرمالة" التي تم شق طريق استعمارية لها قبل عدة أيام.

وأضاف، أن المستعمرين  نصبوا بيوتا متنقلة أخرى في البؤر  الاستعمارية  بمناطق "السويدة" و"خلة حمد"، منوها إلى أنهم يعملون بشكل متواصل على نصب المزيد من هذه "الكرفانات" في المنطقة.

يشار إلى أن المسعمرين قاموا خلال الأسبوع الماضي بمسح للأراضي في الأغوار الشمالية، وزراعة أشجار  للمستعمرين  في منطقة خلة حمد.

 

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026