قوات الاحتلال تنصب حاجزا على مدخل بيت لحم الجنوبي
نشر بتاريخ: 2019-07-15 الساعة: 14:52
بيت لحم-وفا-نصبت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، حاجزا عسكريا على المدخل الجنوبي لبلدة الخضر، المسماه "النشاش".
وأوقف جنود الاحتلال المركبات وفتشوها، ما أعاق حركة المركبات وسبب ازدحاما كبيرا.
khl