الرئيسة/  الأخبار

القدس: قوات الاحتلال تواصل التضييق على أهالي العيسوية

نشر بتاريخ: 2019-07-13 الساعة: 13:35

القدس-وفا-واصلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، التضييق على أهالي بلدة العيسوية شرق مدينة القدس المحتلة.

ونقلا عن شهود عيان، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا للتفتيش صباح اليوم بمحيط مسجد الاربعين في العيساوية وقامت بتفتيش المارة، بالإضافة إلى نصبها حاجزا آخر على المدخل الشمالي للبلدة.

وتواصل سلطات الاحتلال الاسرائيلي لليوم السادس عشر على التوالي منذ استشهاد الشاب محمد عبيد، حصارا مشددا على البلدة، والتضييق على الاهالي.

وافاد مواطنون  بأن سبب تواصل التضييق على الاهالي في العيساوية هو محاولة سلطات الاحتلال تحويل البلدة الى ثكنة عسكرية، ولفتح الطريق لمرور المستوطنين عبرها مثل مرورهم من البلدة القديمة في القدس.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026