الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يستولون على آبار مياه في الأغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 2019-07-12 الساعة: 18:13

الأغوار - وفا- استولى مستعمرون اليوم الجمعة، على آبار لتجميع المياه في خربة سمرة بالأغوار الشمالية.

ووفقا للناشط الحقوقي عارف دراغمة، فإن  المستعمرين استولوا على الآبار وسرقوا مياهها لسقاية أبقارهم، ومنعوا الرعاة الفلسطينيين من سقاية مواشيهم، مشيرا إلى أن المستعمرون  أقدموا في ساعات الصباح على زراعة أشجار في منطقة خلة حمد، على مقربة من خيام السكان بالمنطقة.

يذكر أن الرعاة والمواطنين في الأغوار الشمالية يتعرضون لاعتداءات شبه يومية من المستعمرين وقوات الاحتلال.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026