الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من قباطية على حاجز الحمرا

نشر بتاريخ: 2019-07-12 الساعة: 09:05

جنين-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، ثلاثة مواطنين، من بلدة قباطية جنوب جنين، على حاجز الحرا في الأغوار الشمالية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية وفا بأن قوات الاحتلال المتواجدة على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار الشمالية، اعتقلت نور الدين فالح أبو الرب، ومحمد زكارنة، وأحمد نصري زكارنة، من بلدة قباطيا، ويعمل ثلاثتهم في أجهزة الأمن.

وأضافت أن الاعتقال تم أثناء مرورهم على الحاجز في طريق عودتهم إلى بلدة قباطية.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تكثف من تواجدها على الحواجز العسكرية في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ بمحيط محافظة جنين، إضافة إلى نصب حواجز طيارة عند المفترقات الرئيسية.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026