الرئيسة/  الأخبار

مستوطنون يحرقون مئات أشجار الزيتون في بورين جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 2019-07-10 الساعة: 18:20

نابلس-اعلام فتح- أحرق مستوطنون، مساء اليوم الأربعاء، مئات أشجار الزيتون في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مستوطنين من مستوطنة "يتسهار" المقامة على أراضي ست قرى جنوب نابلس، أضرموا النار بمئات أشجار الزيتون في المنطقة الجنوبية لقرية بورين.

وأضاف دغلس أن قوات الاحتلال منعت طواقم الدفاع المدني من الوصول إلى مناطق اشتعال النيران، الأمر الذي فاقم من الخسائر بالأشجار.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026