قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من القدس
نشر بتاريخ: 2019-07-10 الساعة: 10:19
القدس-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
و نقلا عن مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: علي صبري أبو دياب، ومهدي يوسف أبو دياب، وأحمد جلال الأعور، عقب دهم منازلهم في البلدة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال مدير مركز معلومات وادي حلوة جواد صيام أثناء تصديه وأفراد عائلته لقوات الاحتلال والمستعمرين خلال محاولتهم اخلاء منزل لهم في حي وادي حلوة بسلوان لصالح المستعمرين.
khl