الرئيسة/  الأخبار

الأسير يوسف نزال من قباطية يدخل عامه الـ13 في الأسر

نشر بتاريخ: 2019-07-09 الساعة: 09:35

جنين-اعلام فتح-دخل الأسير يوسف زياد محمود نزال من بلدة قباطية جنوب جنين، اليوم الثلاثاء، عامه الـ 13  في سجون الاحتلال.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن الأسير نزال اعتقل بعد مطاردته لسنوات، وحكم عليه بالسجن 15 عاما، وأمضى سنوات في العزل الانفرادي، وحرم من زيارة عائلته.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026