الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تواصل الضغط على مواطني "وادي الحمص" بالقدس

نشر بتاريخ: 2019-07-08 الساعة: 16:20

القدس-اعلام فتح-واصلت قوات ومؤسسات الاحتلال اليوم الاثنين ضغطها على سكان حي وادي الحمص في بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، لهدم مبانيها (16 بناية بواقع 100 شقة سكنية) بحجة قربها من مقاطع جدار الضم والتوسع العنصري في المنطقة.

وقالت وكالة الانباء الرسمية"وفا" بان قوات الاحتلال اقتحمت اليوم الاثنين وداهمت المباني المهدّدة بالهدم، وأجرت تمريناً للمرة الثانية تمهيداً لعملية الهدم الواسعة التي ستطال عشرات المباني في الحي.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026