الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تبعد 3 مقدسيين عن المسجد الأقصى لأسبوعين

نشر بتاريخ: 2019-07-08 الساعة: 14:27

القدس-وفا-أفاد مركز معلومات وادي حلوة،  بأن شرطة الاحتلال أبعدت، اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من سكان مدينة القدس عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وشمل قرار الابعاد الشبان: أحمد ركن، وأحمد الشاويش، وابراهيم النتشة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الثلاثة مساء أمس عقب اقتحام مصلى باب الرحمة داخل المسجد الاقصى المبارك.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026