قوات الاحتلال تبعد 3 مقدسيين عن المسجد الأقصى لأسبوعين
نشر بتاريخ: 2019-07-08 الساعة: 14:27
القدس-وفا-أفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن شرطة الاحتلال أبعدت، اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من سكان مدينة القدس عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.
وشمل قرار الابعاد الشبان: أحمد ركن، وأحمد الشاويش، وابراهيم النتشة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الثلاثة مساء أمس عقب اقتحام مصلى باب الرحمة داخل المسجد الاقصى المبارك.
khl