الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

نشر بتاريخ: 2019-07-05 الساعة: 09:39

نابلس-وفا-اقتحم عشرات المستعمرين، صباح اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية في سبسطية شمالنابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم ، إن عشرات المستعمرين اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، وسطحماية جيش الاحتلال.

واضاف أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة أمام المواطنين والزوار ومنعتهم من الوصول إليه

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026