مستعمرون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية
نشر بتاريخ: 2019-07-05 الساعة: 09:39
نابلس-وفا-اقتحم عشرات المستعمرين، صباح اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية في سبسطية شمالنابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم ، إن عشرات المستعمرين اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، وسطحماية جيش الاحتلال.
واضاف أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة أمام المواطنين والزوار ومنعتهم من الوصول إليه
khl