قوات الاحتلال تستولي على شبكة ري في الأغوار الوسطى
نشر بتاريخ: 2019-07-03 الساعة: 11:29
الاغوار-اعلام فتح- استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على شبكة مياه لري أشجار عنب بالتنقيط في قرية الجفتلك بالأغوار الوسطى.
وداهمت قوات الاحتلال القرية، واستولت على شبكة مياه تعود للمواطن نائل بني عودة، كانت تستخدم لري ما يقارب 30 دونما، مزروعة بالعنب منذ 8 سنوات.
khl