الرئيسة/  الأخبار

وزير الزراعة في حكومة الاحتلال يقود اقتحاما جديدا للمسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 2019-07-03 الساعة: 09:27

القدس المحتلة-اعلام فتح- قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف أوري اريئيل، اليوم الأربعاء، اقتحاما استفزازيا جديدا للمسجد الأقصى المبارك، على رأس مجموعة من المستعمرين، بحراسة مشددة ومعززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وتواصل مجموعات من المستعمرين – منذ ساعات الصباح- اقتحاماتها المتتالية للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، حيث بلغ عددهم حتى اللحظة 42 مستوطنا.

وتنفّذ هذه المجموعات جولات مشبوهة في المسجد وسط محاولات متكررة لإقامة طقوس وشعائر تلمودية فيه والاستماع الى شروحات حول اسطورة "الهيكل المزعوم" قبل مغادرة المسجد من جهة باب السلسلة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026