الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من أبو ديس في القدس

نشر بتاريخ: 2019-07-03 الساعة: 01:17

القدس المحتلة-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

واعتقلت  قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: صهيب جفال، وباسل عفانة، ومحمد إبراهيم عريقات، بعد ان داهمت منازل ذويهم في بلدة أبو ديس وفتشتها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026