مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية
نشر بتاريخ: 2019-07-01 الساعة: 02:03
نابلس- اعلام فتح- جدد مستعمرون، اليوم الاثنين، اقتحامهم للموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، لـ"وفا"، ان عشرات المستعمرين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، لليوم الثاني على التوالي، وسط حماية جيش الاحتلال وانتشاره على جميع المداخل، فيما اغلقت الموقع الأثري أمام المواطنين.
amm