سلطات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من مخيم الجلزون شمال رام الله
نشر بتاريخ: 2019-07-01 الساعة: 01:27
رام الله- اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.
واندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان نتيجة اقتحام قوة كبيرة من الجنود للمخيم، أدت للعديد من الإصابات بحالات اختناق نتيجة إلقاء قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بشكل كثيف.
وذكرت مصادر محلية أن المعتقلين هم: عدي زياد عليان، ومعتصم فريد الشيخ يوسف، ومحمد باجس نخلة، الذي كان على موعد مع الإفراج عن والده باجس نخلة من سجون الاحتلال يوم غد، ودمر الجنود محتويات عدة منازل خلال عملية الاقتحام.
amm