الرئيسة/  الأخبار

اشتية يبحث تعزيز التكامل مع الاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية

نشر بتاريخ: 2019-06-30 الساعة: 09:39

رام الله-وفا-  بحث رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأحد، مع وفد من الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية، تعزيز التكامل والشراكة بين الحكومة والمؤسسات الأهلية وتوحيد الجهود لتنسجم مع الأولويات الوطنية والتنموية.

وقال اشتية: "نريد إعادة روح العمل التطوعي إلى مؤسساتنا الأهلية، والنهوض بالدور المهم لهذه المؤسسات في العمل المجتمعي والتنموي، وتطوير المشاريع والنشاطات التي يقوم بها الاتحاد الوطني".

sab
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026