اشتية يبحث تعزيز التكامل مع الاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية
نشر بتاريخ: 2019-06-30 الساعة: 09:39
رام الله-وفا- بحث رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأحد، مع وفد من الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية، تعزيز التكامل والشراكة بين الحكومة والمؤسسات الأهلية وتوحيد الجهود لتنسجم مع الأولويات الوطنية والتنموية.
وقال اشتية: "نريد إعادة روح العمل التطوعي إلى مؤسساتنا الأهلية، والنهوض بالدور المهم لهذه المؤسسات في العمل المجتمعي والتنموي، وتطوير المشاريع والنشاطات التي يقوم بها الاتحاد الوطني".
sab