الرئيسة/  الأخبار

الدعوة لإقامة صلاة الجمعة في حي صور باهر تضامنا مع السكان ضد سياسة الهدم

نشر بتاريخ: 2019-06-25 الساعة: 06:08

القدس الحتلة- اعلام فتح-دعت لجنة الدفاع عن حي وادي الحمص ببلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، إلى اقامة صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام بجوار المباني المهددة بالهدم من قبل الاحتلال.

وأوضحت اللجنة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين سيلقي خطبة الجمعة بخيمة الاعتصام، ويلي الصلاة مؤتمر صحفي يتحدث به عدد من قادة العمل الوطني في القدس حول آخر المستجدات على قضية هدم المباني.

وكانت سلطات الاحتلال أخطرت بهدم 16 بناية سكنية بواقع أكثر من مائة شقة في الحي، بذريعة قربها من الجدار العنصري، وأمهلت السكان حتى الثامن عشر من الشهر المقبل لهدم هذه المباني من قبل أصحابها وإلا ستهدمها جرافات بلدية الاحتلال في القدس وتحمل تكاليف الهدم للأهالي.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026