الرئيسة/  الأخبار

القدس: قوات الاحتلال تسلب مبلغا من المال من مواطن وتستدعيه لمراجعة مخابراته

نشر بتاريخ: 2019-06-25 الساعة: 02:22

سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مواطنا من بلدة قطنة شمال غرب القدس، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مواطنون من البلدة باتصال مع "وفا"، بأن قوات الاحتلال سلّمت البلاغ للمواطن محمد يوسف شماسنة أبو عاصف، بعد أن دهمت منزله وفتشته وعاثت فيه خرابا، وسلبت من المنزل مبلغا يقدر بـ50 ألف شيقل.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026