الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين في الضفة

نشر بتاريخ: 2019-06-25 الساعة: 01:49

محافظات- اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 7 مواطنين في الضفة الغربية.

ففي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين من محافظة جنين. وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أدهم أبو طبيخ على حاجز عسكري مفاجئ نصبته بالقرب من قرية حداد السياحية، فيما اعتقلت الشاب شجاع راسم عابد من كفر دان أثناء تواجده بالقرب من حاجز عسكري الطيبة.

كما أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق، فجر اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين.

كما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري ونصب الحواجز في محيط قرى وبلدات المحافظة وعلى أطراف المدينة وسيرت من آلياتها العسكرية ونصب الكمائن بهدف اعتقال شبان تدعي أنهم مطلوبون لقوات الاحتلال  .

.وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفاد مركز قلنديا الإعلامي، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت الشابين عبد الله أبو لطيفة، وعلي أبو لطيفة، بعد أن اقتحمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم مخيم قلنديا، واستهدفت المواطنين بالقنابل الصوتية الحارقة والغاز السامة المسيلة للدموع قبل أن تنسحب مخلفة أزمة مرورية في المكان.

وفي قرية النبي صالح بالقرب من رام الله،  اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر الشاب مهند التميمي (17 عاما) من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من بلدة جماعين جنوب نابلس، وأعلنت عن إغلاق حاجز حوارة العسكري من صباح اليوم حتى مساء غد الأربعاء.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واعتقلت ثلاثة شبان وهم: مؤيد غازي حج علي ومعاذ أسعد زيتاوي وعلاء مقبل كساب، عقب مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر، ان قوات الاحتلال أعلنت عن إغلاق حاجز حوارة العسكري جنوبا، ابتداء من الساعة السابعة صباح اليوم حتى السادسة من مساء غد الأربعاء، دون معرفة الأسباب، وأن الطريق البديل معبر عورتا.

 

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026