الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل شابين من مخيم شعفاط وسط القدس

نشر بتاريخ: 2019-06-24 الساعة: 03:43

القدس-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، شابين من الحارة التحتا في مخيم شعفاط وسط القدس، واطلقت وابلا من قنابل الغاز باتجاه بيوت المواطنين.

وشرع جنود الاحتلال  بالتنكيل بالمواطنين وتوقيف مركباتهم والتدقيق في بطاقات عدد كبير منهم، في حين أغلق عدد من تجار المنطقة محالهم التجارية تحسبا من دهمها وتحرير مخالفات مالية لهم.

وتسعى بلدية الاحتلال في القدس، الى تكثيف نشاطاتها في المخيم والضواحي المجاورة في محاولة للإحلال مكان المؤسسات التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، خاصة الصحية والتعليمية والخدماتية بعد اعلان ترمب المشؤوم بخصوص القدس، وبعد توقيف الدعم المالي لـ"الأونروا".

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026